الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"بانه" تعيد مغامرة الغناء باللهجة المصرية بـ"صاحية رايقة" (فيديو)

بانه
فن
بانه
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 11:30 ص

طرحت المطربة الفلسطينية “بانه” أغنية “صاحية رايقة” الجديدة في شكل فيديو كليب مصور، لتعود بذلك إلى مغامرة الغناء باللهجة المصرية، بعد النجاح الذي حققته أغنيتها الأخيرة "القعدة الحلوة".

الأغنية تجمع بين البهجة وخفة الدم، وإيقاعاتها الراقصة، مع إضفاء لمسات من سحر وجمال الطبيعة والبحر، وتم تصويرها في منطقة أنفه شمالي لبنان، بالتعاون مع “يونيفرسال ميوزيك”.

الأغنية كلمات وألحان عزيز الشافعي، وهو أول عمل غنائي يجمعهما، ومن توزيع هاني يعقوب وميكس وماسترينج ماهر صلاح.

وأهدت أغنيتها الجديدة لجمهورها المصري بشكل خاص لما يمتلكه من معزة خاصة في قلبها، لافتة إلى أنها قررت الاحتفاء بالأغنية عبر دخولها السوق المصرية، بهدف التقارب مع الجمهور والتعريف بنفسها أكثر من خلال الميديا المصرية.

بانه تطرح أغنية "صاحية رايقة" باللهجة المصرية

وأوضحت “بانه” أنها اختارت تصوير الكليب في منطقة أنفه شمالي لبنان لما لها من طابع سحري مميز يشابه سحر الجزر اليونانية، التي رغبت في البداية في تصوير أغنيتها  فيها، قبل العدول والذهاب للبنان.

تسعى “بانه” إلى تقديم تجربة تفاعلية مع الجمهور مع ظهور الكليب عبر إطلاق تحدٍ جديد عبر تطبيق “تيك توك” بهاشتاج الأغنية "صاحية رايقة" خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه كليب أغنيتها السابقة "القعدة الحلوة" وتجاوزت مشاهداته عبر “التيك توك” حاجز 14 مليونًا.

تابع مواقعنا